1
التسجيل وانشاء حساب الكترونيا
2
البحث عن البيانات الإحصائية المطلوبة
3
في حال عدم توافر البيانات المطلوبة يرجى تعبئة استمارة طلب بيانات
4
الحصول على البيانات، جزء من البيانات المطلوبة أو الإعتذار
طلب بيانات إحصائية
وصف الخدمة
تمكن هذه الخدمة المتعاملين من طلب بيانات ومؤشرات إحصائية دقيقة وموثوقة في المجالات التالية:
- الاقتصاد
- الصناعة والأعمال
- السكان والديموغرافيا
- الإحصاءات الاجتماعية
- القوى العاملة
- الزراعة والبيئة
- أي مجال آخر ضمن نطاق عمل المركز
تفاصيل الخدمة
رسوم الخدمة لا يوجد
الوقت المستغرق للحصول على الخدمة 5 أيام
الشريحة المستهدفة الجهات الحكومية والشبه حكومية في امارة ابوظبي ودولة الامارات العربية المتحدة
نطاق الخدمة تزويد بيانات إحصائية للمؤشرات الرسمية المعتمدة لإمارة أبوظبي.
الرقم التعريفي للخدمة HCS-SRV-001
تصنيف الخدمة الخدمة الإجرائية
المستندات المطلوبة لتقديم الخدمة
- لا توجد أي مستندات مطلوبة إذا كانت البيانات غير سرية وقابلة للنشر
- يتوجب إرسال كتاب رسمي من الجهة الطالبة مع توضيح المناطق والبيانات المطلوبة وأيضاً سبب الحاجة لهذه البيانات في حال كانت البيانات سرية وغير قابلة للنشر (جميع المستندات المطلوبة تقبل بشكل الكتروني).
الشروط والاحكام
- في حالة عدم الحصول على معلومات الطلب بشكل واضح، سيتم إرجاع الطلب للمتعامل للتعديل وإعادة الطلب.
- سيتم إلغاء الطلبات التي لا يتم التمكن من معالجتها بسبب نقص في المعلومات أو التأخر في توفير المعلومات خلال 14 يوماً من تاريخ تقديم الطلب.
- يجوز للجهات الاستفادة من البيانات المتاحة في الموقع الإلكتروني وتطبيق تم وتداولها مع جهات أخرى (مع الأخذ بالإعتبار بسياسة الإستخدام)، على أن لايتم تداول البيانات السرية التي تم التنويه عليها بالمحافظة على سريتها واستخدامها للأغراض الداخلية لدى الجهة فقط دون المكاتب الاستشارية المتعاملة معها وعدم الافصاح عنها للجمهور بأي شكل من الأشكال إلا بعد موافقة مركز الإحصاء أبوظبي خطياً على ذلك.
رحلة المتعامل
- أرغب في الحصول على بيانات إحصائية لإمارة أبوظبي.
- قمت بالبحث عن البيانات الاحصائية المطلوبة.
- قمت بالاستفسار عن خدمات مركز الإحصاء أبوظبي وكيفية تقديم الطلب.
- تم إخباري عن الخطوات الواجب اتباعها لتعبئة نموذج الطلب.
- قمت بالبحث عن البيانات الإحصائية المطلوبة عبر أداة البحث السريع قبل البدء بتقديم طلب الخدمة وكانت الخطوة اختيارية
- قمت بتقديم الطلب من خلال القناة المعتمدة للتقديم.
- تم حثي على تقديم رأيي عن طلب تقديم الخدمة.
- استلمت إشعار في الموقع و بريد إلكتروني يعلمني بنوع الطلب وبرقم الطلب وبحالة الطلب والتاريخ المتوقع لتزويدي بالخدمة.
- تم تزويدي بالرد عبر البريد الإلكتروني، وفي حال تم توفير مرفقات تم إبشعاري بالحصول عليها من خلال بوابة اسعاد المتعاملين عن طريق تسجيل الدخول للبوابة.
- تم حثّي على تقديم آرائي وملاحظاتي عن تجربتي عن الخدمة.
- قمت بتقديم آرائي وملاحظاتي عن تجربتي في التعامل مع المركز.
قنوات طلب الخدمة
الموقع الإلكتروني
تطبيق (تم)
هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟
يسعدنا أن نتلقى ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك.